اتحاد الغرف التجارية خفض أسعار سندوتشات الفول والطعمية بنسبة 20بالمائة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T11:16:50+03:00

مال واعمال، أعلن الاتحاد العام للغرفة التجارية، أنه جارى العمل على خفض أسعار سندوتشات الفول .،اتحاد الغرف التجارية خفض أسعار سندوتشات الفول والطعمية بنسبة 20بالمائة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياتحاد الغرف التجارية: خفض أسعار سندوتشات الفول والطعمية بنسبة 20%في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الاتحاد العام للغرفة التجارية، أنه جارى العمل على خفض أسعار سندوتشات الفول والطعمية بنسبة 20% من خلال توفير المستلزمات المخفضة والتي تشكل حوالي 50% من التكلفة والتي انخفضت بحوالي 25%.

أوضح الاتحاد، في بيان صحفي، اليوم الجمعة، نتائج مبادرة مجلس الوزراء بالتعاون مع اتحادي الغرف التجارية والصناعات المصرية، أن أسعار الجملة لكافة السلع الأساسية انخفضت خلال الفترة الماضية، إذ تراجعت أسعار القمح بنسبة 40%، و30% في الدقيق و40% في زيت الصويا والعباد (وارد دول البحر الاسود) و28% في زيت الاولين والذرة (لارتفاع تكاليف الشحن والتأمين) و35% في الذرة، وأعاد هذا الانخفاض الأسعار الحالية إلى أسعار فبراير 2023، وبدأ يظهر الانخفاض تدريجيا في أسعار التجزئة.

وذكر الاتحاد العام للغرف التجارية، أن انخفاض أسعار القمح أدى إلى انخفاض أسعار المكرونة، كما أدى لبدء انخفاض أسعار الأرز المحلى كبديل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الغرف التجارية: خفض أسعار سندوتشات الفول والطعمية بنسبة 20%،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار