مارلين نعمة مشروع نجمة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T10:09:21+03:00

اخبار الفن، قبل سنوات قليلة كتبت الزميلة ورئيسة التحرير نضال_الاحمدية مقالًا طالبت فيها صُناع .،مارلين نعمة مشروع نجمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمارلين نعمة مشروع نجمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قبل سنوات قليلة كتبت الزميلة ورئيسة التحرير نضال_الاحمدية مقالًا طالبت فيها صُناع الدراما السورية بصناعة وجوه جديدة والا شاخت مثل اوروبا.

وهذا ما طلبته من صناع الدراما اللبنانية الذين يقرأون جيدًا الصحافة.

الاستاذ جمال سنان بدأ مشروع صناعة الوجوه الجديدة منذ ثلاث سنوات لكن هذا العام تفوق بتقديم وجوهٍ صفقنا لها والغالبية لعبت ادوار بطولة في (ع امل) الذي كان بطولة جماعية مع ماغي_بو_غصن، بديع ابو شقرا، عمار شلق، مهيار خضور، كارول عبود، السي زغيب وغيرهم.

اقرأ: ماغي بو غصن نجمة رمضان بلا منازع

ومن الوجوه الجدد في عالم التمثيل الشابة مارلين نعمان صبية لم تشعرنا انها جديدة بل اتّقنت كل شيء بذكاء وبهضامة وبهدوء، والصبية خريجة تمثيل واخراج، ووصلت بصوتها الى The Voice الفرنسي ونالت اعجاب كل لجنة التحقيق.

اقرأ: ع امل يتحول إلى مشروع قانون في لبنان

مارلين كانت شاركت في مسلسل (للموت) بمشاهد بسيطة وعابرة، لكنها أثبتت في (ع امل) انها تستخف. فرصة لتصبح نجمة مستقبلية مهمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مارلين نعمة مشروع نجمة،وتم نقلها من الجرس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار