مصطفى بكري يكشف تفاصيل العملية العسكرية التي شنتها إسرائيل ضد إيران
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T08:48:59+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصطفى بكري يكشف تفاصيل العملية العسكرية التي شنتها إسرائيل ضد إيران، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حذر الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، من عواقب العدوان الإسرائيلي على إيران، قائلًا العدوان الإسرائيلي علي إيران وضرب أحد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


حذر الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، من عواقب العدوان الإسرائيلي على إيران، قائلًا: «العدوان الإسرائيلي علي إيران وضرب أحد المواقع العسكريه في أصفهان، ينذر بخطر شديد، ويصعد المواجهة بين الطرفين، ومن شأن ذلك توسعة نطاق الحرب في المنطقة، وهو ما حذر منه الرئيس السيسي في وقت سابق».

وأوضح مصطفى بكري، في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة (إكس)، أن هناك توقع برد إيراني أكثر قوة، وهكذا تبدأ الحروب الكبري. مؤكدًا أن العدو الصهيوني هو المعتدي، إذ أنه بدأ بتوجيه ضرباته إلي القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق، وما يجري الآن هو تصعيد متعمد.

وكشف عضو مجلس النواب، تفاصيل العملية العسكرية التي شنها الاحتلال الإسرائيلي ضد مدينة أصفهان الإيرانية، مؤكدًا أن العدوان الإسرائيلي تم بثلاث طائرات مسيرة، أسقطت جميعها علي الأرض الإيرانية بعد توجيه ضربتها، والعمليةمن إعداد جهاز الموساد في الأساس، وهناك معلومات تقول إن الطائرات المسيرة إما أنها انطلقت من داخل إيران، أو من شمال العراق.

وتابع بكري: «إسرائيل تشاورت مع أمريكا في الضربة وحدودها، والضربة لم تكن موجهة إلي المنشآت النووية الإيرانية، وواشنطن حذرت إيران من أي رد جديد، لأن ذلك من شأنه أن يقود إلي تدخل أمريكي - غربي ضد طهران».

واختتم بكري، تحليله لما يجري على الساحة الإقليمية عقب العدوان الإسرائيلي على إيران، قائلًا: «السؤال المطروح بعد الضربة، هل يفي القادة الإيرانيون بتعهداتهم التي أعلنوها بالرد الصاروخي العنيف والسريع علي إسرائيل حال عدوانها الجديد علي إيران؟!!».

ًإيران.. تعليق الرحلات الجوية لمطارات طهران وأصفهان ومدن أخرى.. فيديو

وزير خارجية إسرائيل يشكر واشنطن لاستخدامها «الفيتو» ضد عضوية في



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى بكري يكشف تفاصيل العملية العسكرية التي شنتها إسرائيل ضد إيران،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار