ريهام عبد الغفور تتذكر والدها وتطلب الدعاء له وحشتني يا أميري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T07:56:40+03:00

اخبار الفن، نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور، ستوري عبر حسابها على إنستجرام ، تتضمن صورة لها .،ريهام عبد الغفور تتذكر والدها وتطلب الدعاء له وحشتني يا أميري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليريهام عبد الغفور تتذكر والدها وتطلب الدعاء له: «وحشتني يا أميري»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور، «ستوري» عبر حسابها على «إنستجرام»، تتضمن صورة لها بصحبة والدها الراحل أشرف عبد الغفور، وهي ترتدي فستان زفاف وترقص معه.

وعلقت ريهام عبد الغفور على الصورة: «وحشتني يا أميري.. أسالكم الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي».

ريهام عبد الغفور تحيي ذكرى الأربعين لوالدها بكلمات مؤثرة

وكانت ريهام عبد الغفور أحيت ذكرى وفاة والدها منذ أشهر عبر حسابها على «إنستجرام» بكلمات مؤثرة: «أربعين يوم يا حبيبي.. لسه مش قادرة أصدق إنه حقيقة! لسه مستنياك ترجع عشان أحكيلك.. لسه بصحى كل يوم أفتكر إنه كان كابوس وأفرح إني كنت نايمة لحد ما أدرك إنه كابوس بس مابيتصحيش منه.. من أربعين يوم خسرت أقرب إنسان ليا في الدنيا وخسرت معاه الإحساس بالأمان والسند والراحة والدفا».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريهام عبد الغفور تتذكر والدها وتطلب الدعاء له: «وحشتني يا أميري»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار