أسعار الدواجن فى الأسواق اليوم الجمعة 80 جنيها تسليم أرض المزرعة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T07:09:02+03:00

مال واعمال، ننشر أسعار الدواجن تسليم أرض المزرعة عقب تراجع ليهبط سعر الكيلو من 85 إلى 80 جنيها .،أسعار الدواجن فى الأسواق اليوم الجمعة 80 جنيها تسليم أرض المزرعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسعار الدواجن فى الأسواق اليوم الجمعة 80 جنيها تسليم أرض المزرعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ننشر أسعار الدواجن تسليم أرض المزرعة عقب تراجع ليهبط سعر الكيلو من 85 إلى 80 جنيها ويصل المستهلكين بين 90 إلى 93 جنيها، فى المقابل تراجع سعر الفراخ الساسو إلى 83 حينها مقابل 85 جنيها.

وأرجع الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن اسباب هبوط الأسعار إلي هبوط الطلب بعد موسم ذروة الارتفاع فى الطلب خلال شهر رمضان وزيادة الإنتاجية.

وأضاف يزداد الطلب والاستهلاك بين 30 إلى 35% خلال شهر رمضان ومع عودة انضباط الطلب مرة أخرى وتوفير الأعلاف وإعادة دورات الإنتاج فإن السوق سيستجيب ونشهد هبوطا حقيقيا فى الأسواق للمستهلكين".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار الدواجن فى الأسواق اليوم الجمعة 80 جنيها تسليم أرض المزرعة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار