لأول مرة حورية فرغلي تقف على المسرح بسبب رابونزل بالمصري ‎
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T06:00:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : لأول مرة.. حورية فرغلي تقف على المسرح بسبب "رابونزل بالمصري"‎ ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لأول مرة حورية فرغلي تقف على المسرح بسبب رابونزل بالمصري ‎ الجمعة 19 أبريل 2024 05 52 ص حورية فرغلي كريمة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


لأول مرة.. حورية فرغلي تقف على المسرح بسبب "رابونزل بالمصري"‎ الجمعة 19/أبريل/2024 - 05:52 ص حورية فرغلي كريمة محمود تواصل الفنانة حورية فرغلي التحضيرات النهائية للوقوف على خشبة المسرح لأول مرة، حيث تقدم مسرحية "رابونزل بالمصرى"، بمسرح الهوسابير، يومى 19 و20 إبريل في تمام الساعة السابعة مساء.وكانت قد أعلنت الفنانة حورية فرغلي منذ فترة عن تجسيدها للنسخة العربية من أميرة ديزني الشهيرة "رابونزل"، من   Tangled، في المسرحية.وكان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي «أيام»، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأول مرة.. حورية فرغلي تقف على المسرح بسبب "رابونزل بالمصري"‎ ،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار