“معجزة حقيقية” عبدالباري عطوان يُشيد بإنجاز اليمن في البحر الأحمر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T05:40:04+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : “معجزة حقيقية”.. عبدالباري عطوان يُشيد بإنجاز اليمن في البحر الأحمر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الجديد برس أكد الكاتب الفلسطيني ورئيس تحرير صحيفة “رأي اليوم” عبد الباري عطوان، أن اليمن حقق إنجازاً تاريخياً تمثل في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الجديد برس:

أكد الكاتب الفلسطيني ورئيس تحرير صحيفة “رأي اليوم” عبد الباري عطوان، أن اليمن حقق إنجازاً تاريخياً تمثل في السيطرة على البحر الأحمر وباب المندب والبحر العربي.

وقال عطوان في تصريحات لقناة “المسيرة” التابعة لحركة أنصار الله، إن “هذا الإنجاز يُعدّ معجزة حقيقية، حيث لم تتمكن أي دولة كبرى، حتى روسيا والصين، من إطلاق رصاصة واحدة على سفينة أمريكية، بينما نجحت القوات المسلحة اليمنية والشعب اليمني العظيم في تحقيق ذلك”.

وأشار عطوان إلى أن هذا التطور أربك الولايات المتحدة الأمريكية، التي باتت ترسل بالوسطاء، بينما يؤكد الشعب اليمني تمسكه بنصرة الشعب الفلسطيني في غزة.

أكد عطوان أن اليمن أصبح دولة كبرى بفضل مواجهته لدول كبرى، مُتسائلاً عن قدرة أي دولة أخرى على مهاجمة سفينة أمريكية في العالم بأكمله.

وأضاف: “حتى روسيا لم تطلق الصواريخ أو رصاص على السفن الأمريكية، والصين لم تطلق أي رصاص أو صواريخ على السفن الأمريكية بحرية أو تجارية في مضيق تايوان”.

وتابع قائلاً: “الشعب اليمني العظيم والقوات المسلحة اليمنية كسر القاعدة، وقال وفعل وأذل وأهان العدو الأمريكي والصهيوني”.

وأوضح أن “القوات البحرية اليمنية تسيطر الآن على البحر الأحمر بأكمله وباب المندب والبحر العربي، وأنّ الهيمنة البحرية اليمنية امتدت إلى المحيط الهندي وإلى رأس الرجاء الصالح”.

ووصف عطوان دور بعض الأنظمة العربية بأنه معادٍ لفلسطين، مُستنكراً مساندتها لكيان الاحتلال الإسرائيلي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “معجزة حقيقية”.. عبدالباري عطوان يُشيد بإنجاز اليمن في البحر الأحمر،وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار