وزير الخارجية الإيراني إذا ارتكبت “إسرائيل” أي حماقة ضد إيران فسنجعلها تندم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T04:28:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزير الخارجية الإيراني: إذا ارتكبت “إسرائيل” أي حماقة ضد إيران فسنجعلها تندم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الجديد برس أكد وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، الخميس، أن إيران أنهت الرد على أهداف عسكرية إسرائيلية، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الجديد برس:

أكد وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، الخميس، أن إيران أنهت الرد على أهداف عسكرية إسرائيلية، متوعداً “إسرائيل” بأنها إذا ارتكبت أي حماقة في مهاجمة إيران فـ”سنجعلها تندم على فعلتها”.

وقال أمير عبد اللهيان إن طهران “ستبقى ملتزمة السلام والاستقرار في المنطقة”، مشيراً إلى أن “الحرس الثوري يؤدي دوراً لا يمكن إغفاله في محاربة الإرهاب”.

وأضاف: “لا شك في أن تضحيات قادة الحرس الثوري، مثل الجنرال قاسم سليماني والقائد محمد رضا زاهدي، كان لها دور حيوي في مساعدة الدول المبتلاة بالإرهاب، مثل العراق وسوريا”.

ولفت الوزير الإيراني إلى أن “هجمات النظام الإسرائيلي لا يمكن وصفها إلا بهجمات ضد الإنسانية وإبادة جماعية، ويجب محاسبة المسؤولين على جرائمهم”، مضيفاً أن “مفاوضاتهم السلمية ما كانت إلا خداعاً من أجل ابتلاع حقوق الشعب الفلسطيني”.

وأكد أمير عبد اللهيان أن “حماس حركة تحرّر، بينما إسرائيل قوة احتلال، ومُضيّ الوقت لا يعطيها شرعية حتى لو دامت عقوداً”.

وشدّد على أنه “يتعين على فرض وقف إطلاق النار في غزة والضفة، وإدخال المعونات، وسحب السلاح الإسرائيلي من غزة, وفرض حظر سلاح على النظام الإسرائيلي”.

وأضاف أن “على مجلس الأمن دعم محاكمة إسرائيل في المحاكم الدولية، ومحاسبة إسرائيل على قتل الموظفين الأمميين وقتل المراسلين، وبسبب استخدام أسلحة محظورة والتهديد باستخدام سلاح نووي في غزة”، وفق الوزير الإيراني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الخارجية الإيراني: إذا ارتكبت “إسرائيل” أي حماقة ضد إيران فسنجعلها تندم،وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار