سوزان نجم الدين تتصدر تريند إكس بعد زهورها مع مساء dmc
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T02:01:04+03:00

اخبار الفن، تصدر اسم الفنانة سوزان نجم الدين تريند إكس، وذلك بعد ظهورها في مع الإعلامية إيمان .،سوزان نجم الدين تتصدر تريند إكس بعد زهورها مع مساء dmc،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسوزان نجم الدين تتصدر تريند إكس بعد زهورها مع «مساء dmc»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر اسم الفنانة سوزان نجم الدين تريند إكس، وذلك بعد ظهورها في مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج «مساء dmc»، الذي يعرض على قناة dmc، وذلك في حديثها عن نجاح دورها  في الحشاشين.

سوزان نجم الدين تكشف تفاصيل شخصية ألينار

وكشفت الفنانة سوزان نجم الدين تفاصيل شخصية ألينار، والتي جسدها في مسلسل الحشاشين، وكيف كانت متخوفة قبل التصوير ولكن وجهها وساعدها المخرج بيتر ميمي.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، أحمد عيد، سوزان نجم الدين، إسلام جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، محمد سليمان، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سوزان نجم الدين تتصدر تريند إكس بعد زهورها مع «مساء dmc»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار