كلوب لست قلقًا من مستوى صلاح ومن المهم أن نركز على الدوري الآن
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T01:16:34+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 01 12 ص ظهر المدرب الألماني يورجن .،كلوب لست قلقًا من مستوى صلاح ومن المهم أن نركز على الدوري الآن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكلوب: لست قلقًا من مستوى صلاح.. ومن المهم أن نركز على الدوري الآنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 01:12 ص

ظهر المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول عقب المواجهة التي جمعت فريقه أمام نظيره أتالانتا في إياب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وتحدث كلوب عن العديد من الأمور التي تخص الفريق في المواجهة، كما تحدث عن أسباب الهزيمة بجانب حديثه عن لاعبيه بما فيهم النجم المصري محمد صلاح.

تصريحات يورجن كلوب

وقال كلوب، في تصريحات صحفية: حزين للغاية بسبب تلك الخسارة، لم نستحق التأهل، فريق أتالانتا يستحق التأهل أكثر منا، يمكننا التركيز على الدوري من الآن.

وأضاف: المشكلة الأكبر في المباراة هي أننا لم نحافظ على رتمنا في أحداث الشوط الثاني، رأيت ردة فعل جيدة من فريقي خلال أحداث الشوط الأول فقط.

وعن محمد صلاح تابع المدرب الألماني تصريحاته قائلًا: لست قلقا بشكل خاص من مستوى محمد صلاح، هذا ما يفعله المهاجمون، وهذا ما يحدث للمهاجمين، وهذا هو الحال، علينا أن نمر بهذا، وعليه أن يمر بذلك صلاح أحد أكثر اللاعبين خبرة في ليفربول، لا يعني ذلك أن صلاح لم يهدر فرصًا من قبل في حياته، فهذا جزء من اللعبة.

وتابع: صلاح سجل ركلة جزاء رائعة، فرصته الثانية لم يكن محظوظًا بها، ليست المرة الأولى يهدر فرصة كهذه، لن أصنع قصة كبيرة منها مثلكم.

وأردف:كنا اليوم بحاجة إلى ردة فعل أكثر من هذا، ولكن مع ذلك أنا سعيد بأجزاء كبيرة من المباراة، لنضع خطًا تحت هذه المنافسة، كنا نتمنى لجماهيرنا أن نذهب أكثر من ذلك، ولكن هذا هو القدر.

وواصل: سددنا 67 تسديدة في الثلاث مباريات الأخيرة ولم نفز، هذا غريب حقًا، لم نلعب بشكل سيء في هذه المباريات.

واختتم المدرب الألماني تصريحاته قائلًا: هذه القرعة خسرناها على أرضنا، أعطينا نفسنا عقبة ضخمة، أعجبتني المباراة لفترة طويلة، مثل الالتزام والرغبة والقوة، لكن بشكل عام خسرنا المواجهة، لابأس فلنركز على المواجهات المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلوب: لست قلقًا من مستوى صلاح.. ومن المهم أن نركز على الدوري الآن،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار