كولر يضع الرتوش الأخيرة قبل مباراة مازيمبي الكونغولي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T01:04:10+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 01 02 ص ينهي فريق الأهلي بقيادة .،كولر يضع الرتوش الأخيرة قبل مباراة مازيمبي الكونغولي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يضع الرتوش الأخيرة قبل مباراة مازيمبي الكونغوليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 01:02 ص

ينهي فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية، استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف مازيمبي نظيره الأهلي في المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كولر يضع الرتوش الأخيرة قبل مباراة مازيمبي الكونغولي

ويخوض فريق الأهلي مرانه الختامي قبل مباراة مازيمبي عصر اليوم الجمعة، استعدادًا للمواجهة المرتقبة التي تقام على ملعب تي بي مازيمبي، حيث سيتم فتحه لمدة 15 دقيقة وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف.

ويجتمع السويسري مارسيل كولر، مع لاعبي الفريق الأحمر قبل انطلاق المران، حيث يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.

كما يتحدث كولر مع لاعبي الأهلي، خلال المحاضرة الفنية التي سيعقدها السويسري، عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمواجهة المرتقبة في البطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن يظهر مارسيل كولر وقائد فريق الأهلي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مازيمبي من أجل الحديث عن اللقاء.

كما سيتم عقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي ومازيمبي، اليوم الجمعة، من أجل الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمواجهة المرتقبة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا

وتنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره مازيمبي الكونغولي في تمام الساعة الثالثة من عصر غد السبت، على ملعب تي بي مازيمبي في ذهاب دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يضع الرتوش الأخيرة قبل مباراة مازيمبي الكونغولي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار