أسامة المواشي الصعود لدوري المحترفين خطوة مهمة وأشكر جمهور السويس على دعم الفريق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T00:52:34+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 12 41 ص علق أسامة المواشي رئيس .،أسامة المواشي الصعود لدوري المحترفين خطوة مهمة وأشكر جمهور السويس على دعم الفريق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسامة المواشي: الصعود لدوري المحترفين خطوة مهمة.. وأشكر جمهور السويس على دعم الفريقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 12:41 ص

علق أسامة المواشي رئيس نادي منتخب السويس، على صعود فريقه لدوري المحترفين، عقب تغلبه على فريق العبور اليوم.

تصريحات أسامة المواشي

وقال أسامة المواشي رئيس نادي منتخب السويس، إن الصعود إلى دوري المحترفين خطوة كبيرة، تحققت بعد تعب ومجهود كبير من جميع أفراد المنظومة سواء جهاز فني أو لاعبين ومجلس إدارة.

وتابع رئيس نادي منتخب السويس في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: بذلنا قصارى جهدنا من بداية الموسم، من أجل حجز مكان في دوري المحترفين.

وأكمل، أن المنافسة بدوري المحترفين ستكون نارية، وأصعب بكثير من الدوري الممتاز، نبحث عن راعي من أجل تحمل التكاليف المادية الباهظة في دوري المحترفين بسبب كثرة السفر وعقود اللاعبين.

وأضاف: جددنا الثقة في سعد فاروق لإدارة الفريق خلال الفترة المقبلة، ومازال لدينا فرصة للصعود للدوري الممتاز، ونسعى إلى الفوز أمام كهرباء الإسماعيلية، من أجل التأهل إلى الدورة الرباعية المؤهلة إلى دوري الأضواء والشهرة.

واختتم أسامة المواشي تصريحاته قائلا: أشكر جمهور نادي منتخب السويس العظيم، على دعمه ومساندته للفريق في كل مكان، وتحمل البسطاء منهم تكلفة السفر خلف الفريق، ودعم الفريق ماديًا اليوم، وإهدائهم مكافأة 45 ألف جنيه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسامة المواشي: الصعود لدوري المحترفين خطوة مهمة.. وأشكر جمهور السويس على دعم الفريق،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار