نال إنذارين ولم يُطرد إيميليانو مارتينيز يثير الجدل في مباراة أستون فيلا وليل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T00:52:34+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 12 49 ص أثارالحارس الأرجنتيني .،نال إنذارين ولم يُطرد إيميليانو مارتينيز يثير الجدل في مباراة أستون فيلا وليل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينال إنذارين ولم يُطرد.. إيميليانو مارتينيز يثير الجدل في مباراة أستون فيلا وليل في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 12:49 ص

أثارالحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى فريق أستون فيلا، الجدل بين جماهير كرة القدم نظرًا لما جرى له في المواجهة التي جمعت فريقه أمام نظيره ليل الفرنسي في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

أستون فيلا يفوز على ليل

وحقق فريق أستون فيلا الفوز في تلك المواجهة بركلات الترجيح، حيث كان هناك دور كبير للحارس الأرجنتيني في هذا الفوز.

إيميليانو مارتينيز يثير الجدل

وكان سبب إثارة الجدل التي حققها مارتينيز، هو حصوله على بطاقة صفراء في الدقيقة 39 من عمر المواجهة بين الطرفين، ثم انتهت المواجهة وصعد الفريقان إلى ركلات الترجيح، ليستفز الحارس الأرجنتيني جماهير ليل الفرنسي، بعد تصديه لركلة الجزاء الأولى.

وذهب الحكم إلى اللاعب الأرجنتيني ثم حذره من حصوله على بطاقة صفراء، ثم أخرج البطاقة الصفراء الثانية في وجه اللاعب، قبل أن يتراجع الحكم عن قراره لترتفع العديد من صيحات الاستهجان من جماهير ليل الفرنسي التي كانت تطالب بطرد اللاعب نظرًا لحصوله على بطاقتين صفراء في المواجهة.

ولكن اللاعب لم يتعرض للطرد بعد تراجع الحكم عن البطاقة الصفراء الثانية، ليستكمل مارتينيز المواجهة ويقود فريقه نحو الصعود إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد تصديه لركلة الجزاء الأخيرة ليحسم فوز أستون فيلا في المباراة، فيما ذهب اللاعب لجماهير ليل ليستفزها باحتفالاته المعتادة مرة أخرى بعدما حسم الفريق الإنجليزي صعوده.

الجدير بالذكر، أن استفزازات مارتينيز لجماهير فرنسا لم تكن الأولى من نوعها، حيث فعل اللاعب ذلك خلال مواجهة منتخب الأرجنتين أمام فرنسا في نهائي كأس العالم بعد فوز المنتخب الأرجنتيني في ركلات الترجيح.

ماذا تقول قوانين الفيفا في حالة مارتينيز؟

ووفقًا للوائح الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم، فإن مارتينيز لا يستحق الطرد في مواجهة أستون فيلا أمام ليل حتى لو كان حكم المباراة اتخذ قراره النهائي بإشهار البطاقة الصفراء في وجه اللاعب.

ويأتي ذلك بسبب أن قوانين الفيفا تستوجب إلغاء جميع العقوبات التي تلقاها اللاعبون خلال أحداث المباراة قبل الصعود إلى ركلات الجزاء، ولذلك فإن البطاقة الصفراء التي حصل عليها مارتينيز خلال أحداث المباراة لا يتم نقلها إلى ركلات الجزاء، حيث في حالة تلقى اللاعب بطاقة صفراء في ركلات الترجيح، كانت ستكون البطاقة هي الأولى وليس الثانية.

والجدير بالذكر أن هذا القانون يتم تنفيذه فقط على البطاقات الصفراء، حيث أن اللاعب الذي يتعرض للطرد خلال أحداث المباراة لا يجوز له المشاركة في ركلات الجزاء بشكل طبيعي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نال إنذارين ولم يُطرد.. إيميليانو مارتينيز يثير الجدل في مباراة أستون فيلا وليل ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار