الرئاسة الفلسطينية السياسة الأمريكية تدفع المنطقة أكثر إلى شفا الهاوية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T00:30:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الرئاسة الفلسطينية: السياسة الأمريكية تدفع المنطقة أكثر إلى شفا الهاوية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أدانت الرئاسة الفلسطينية استخدام الولايات المتحدة حق النقض في مجلس الأمن حتى تمنع فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أدانت الرئاسة الفلسطينية استخدام الولايات المتحدة حق النقض في حتى تمنع من الحصول على العضوية الكاملة في ، وقالت، أن السياسة الأمريكية تجاه فلسطين تدفع المنطقة أكثر إلى شفا الهاوية.

كما أضافت الرئاسة الفلسطينية، أن السياسة الأمريكية تجاه فلسطين تمثل عدوانًا صارخًا على القانون الدولي، كما أنها  تشجع على حرب الإبادة التي تقوم بها إسرائيل.

وصوتت 12 دولة لصالح منح فلسطين العضوية الأممية الكاملة بينها روسيا والصين وفرنسا، ولكن استخدمت الولايات المتحدة الفيتو لمنع فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئاسة الفلسطينية: السياسة الأمريكية تدفع المنطقة أكثر إلى شفا الهاوية،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار