الأرصاد الجوية تحذر موجة حارة تضرب البلاد الأسبوع المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T00:16:08+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 19 أبريل 2024 12 10 ص كشفت الدكتورة منار غانم .،الأرصاد الجوية تحذر موجة حارة تضرب البلاد الأسبوع المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأرصاد الجوية تحذر: موجة حارة تضرب البلاد الأسبوع المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 12:10 ص

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، موعد تعرض البلاد لموجة حارة.

موجة حارة تضرب البلاد

وقالت غانم في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: اعتبارًا من الثلاثاء المقبل تشهد البلاد ارتفاعات ملحوظة في درجات الحرارة حتى الخميس القادم.

التأثر بكتل هوائية صحراوية

وشددت غانم: أن البلاد تشهد موجة ارتفاع في درجات الحرارة، مع نشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة، فضلًا عن تأثر البلاد لكتل هوائية صحراوية تضرب البلاد، منوهة: لكن الأحوال الجوية حتى الاثنين المقبل مستقرة.

وأوضحت، أنه اعتبارًا من اليوم الخميس تنخفض درجات الحرارة في الليل من 5 لـ 6 درجات، وتصبح الأجواء حارة في النهار، وتسجل العظمى على القاهرة الكبرى 30 درجة مئوية.

وأكدت غانم، أن هناك نشاط للرياح على القاهرة الكبرى وشمال البلاد، يزيد من الإحساس بالبرودة، ويومي الجمعة والسبت المقبلين يسود البلاد مزيدا من الاستقرار في الأحوال الجوية.

كما حذرت عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه لا بد من ارتداء الملابس الشتوية خلال فترات الليل المتأخر والصباح الباكر، نظرًا لبرودة في هذا التوقيت، مع القيادة بهدوء تام خلال الشبورة المائية، موضحة: لا نزال في فصل الربيع المعروف بالتقلبات الجوية.

وشهدت البلاد أتربة ورمال مثارة تؤثر على الجمهورية، وذلك بسبب وجود منخفض جوي في الصحراء الغربية مع كتل هوائية جنوب غربية سببت ارتفاعا في درجات الحرارة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد الجوية تحذر: موجة حارة تضرب البلاد الأسبوع المقبل،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار