جمارك مطار الغردقة الدولي تحبط محاولة تهريب كمية من مخدري الحشيش والماريجوانا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T23:49:35+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جمارك مطار الغردقة الدولي تحبط محاولة تهريب كمية من مخدري الحشيش والماريجوانا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تمكنت إدارة الجمارك بمطار الغردقة الدولي برئاسة جابر محمد موسي مدير الادارة من ضبط محاولة تهريب كمية من مخدري الحشيش والماريجوانا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تمكنت إدارة الجمارك بمطار الغردقة الدولي برئاسة جابر محمد موسي مدير الادارة من ضبط محاولة تهريب كمية من مخدري الحشيش والماريجوانا بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات.

ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من بروكسل اشتبه إسلام موسي سعيد مأمور اللجنة الجمركية فى راكب بلجيكي الجنسية قادم من مطار بروكسل الدولي أثناء خروجه من بوابة اللجنة الجمركية، بتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة علي ابو الحسن محمود تحت إشراف محمد صبحي رئيس قسم الفحص بالأشعة تم تأكيد الاشتباه.

وبالعرض على محمد سيد محمد علي نائب مدير الإدارة قرر تشكيل لجنة من عبد المجيد محمد النجار ومحمود أحمد خميس وأحمد طايع من الأمن الجمركي لتفتيش حقائب الراكب وتفتيشه ذاتيا فتبين وجود كمية من مخدرى الماريجوانا والحشيش مخبأة داخل حقائبه ولابسه.

قرر عبد العال نعمان مدير عام جمارك الغردقة إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم ٢٨ لسنة ٢٠٢٤ بعد العرض على عمر خليفه رئيس الادارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية.

ياتى ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على جميع المنافذ الجمركية والمطارات وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جمارك مطار الغردقة الدولي تحبط محاولة تهريب كمية من مخدري الحشيش والماريجوانا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار