الغرف التجارية نعتذر للمواطن عن تضخم الأسعار الفترة الماضية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T23:21:21+03:00

مال واعمال، تقدم أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، باعتذاره للمواطنين عن الفترة .،الغرف التجارية نعتذر للمواطن عن تضخم الأسعار الفترة الماضية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالغرف التجارية: نعتذر للمواطن عن تضخم الأسعار الفترة الماضيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تقدم أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، باعتذاره للمواطنين عن الفترة الماضية التي شهدت تضخم وزيادة في أسعار السلع بالأسواق.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على قناة "ON"، :"نيابة عن  6 مليون تاجر ومصنع، أن أقدم اعتذار شديد للمستهليكن، عن فترة التضخم التي شهدناها في الفترة السابقة، وأؤكد الانحياز للمواطن، وذلك لأسباب كانت خارجة عن نطاق التجار وعن نطاق الحكومة".

وأشار إلى انخفاض الأسعار بنسبة 25% في متوسط الأسعار بالكامل، مضيفًا :" نعمل وفقًا لآليات السوق، والمؤشرات المبدئية تؤكد انخفاض الأسعار الـ 6 أشهر المقبلة في السكر، بجانب القمح ومنتجاته".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الغرف التجارية: نعتذر للمواطن عن تضخم الأسعار الفترة الماضية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار