روما يتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد الفوز على ميلان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T23:16:26+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 11 05 م انتهت منذ لحظات المواجهة .،روما يتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد الفوز على ميلان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليروما يتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد الفوز على ميلان في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 11:05 م

انتهت منذ لحظات المواجهة التي جمعت بين آي سي ميلان وروما في إياب دور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، على ملعب الأخير.

نتيجة المباراة بين روما وميلان 

وانتهت المواجهة التي جمعت بين روما وميلان في الدوري الأوروبي بتقدم فريق روما بنتيجة 2-1، وبنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين.

أبرز أحداث المباراة

وسدد اللاعب لورنزو لاعب نادي روما كرة خطرة في الدقيقة 12 من عمر المواجهة ولكن اصطدمت في العارضة، وفي الدقيقة 12 سجل اللاعب مانشيني الهدف الأول لصالح روما.

وفي الدقيقة 22 سجل اللاعب الأرجنتيني ديبالا لهدف الثاني لصالح روما، ثم طرد الحكم اللاعب محمد زكي لاعب روما في الدقيقة 31 من عمر اللقاء، بسبب تدخل قوي على أحد لاعبي ميلان.

وأنهى الحكم الشوط الأول بتقدم روما بثنئاية نظيفة، وفي أحداث الشوط الثاني سجل نادي ميلان هدف وحيد في الدقيقة 85 من عمر اللقاء ولكن لم يستطع اللاعبون تسجيل أية أهداف أخرى في تلك المواجهة.

وتلقى العديد من اللاعبين بطاقات صفراء من قبل الطرفين، كان أبرزهم كل من ماتيو جابيا ودافيد لاعبا نادي ميلان.

وتلقى اللاعب هيرنانديز لاعب نادي ميلان بطاقة حمراء، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بإعلان صعود روما إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد الفوز على ميلان بنتيجة 2-1 في مباراة الإياب، وبنتيجة 3-1 في مجموع المواجهتين. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل روما يتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد الفوز على ميلان ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار