حقيقة وصول شبيه الرئيس حسني مبارك إلى مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T23:04:33+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 18 أبريل 2024 11 01 م تداول عدد كبير من مستخدمي .،حقيقة وصول شبيه الرئيس حسني مبارك إلى مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحقيقة وصول شبيه الرئيس حسني مبارك إلى مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 11:01 م

تداول عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا خبر وصول شبيه الرئيس حسني مبارك إلى مصر، والذي سبقه صور له في أحد المطارات.

حقيقة وصول شبيه الرئيس حسني مبارك إلى مصر

وترجع الصورة التي تداولها مستخدمي السوشيال ميديا إلى 8 أسابيع خلال سفر إلى مؤتمر في مدينة كالكوتا في الهند.

كما نشر منذ ساعات صورة له في المطار، وذكر في بوست أنه متجه إلى كولومبو وهي مدينة في سريلانكا.

شبيه حسني مبارك الهندي

وفي وقت سابق، تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو شبيه الرئيس السابق محمد حسني مبارك، وهو مغني هندي يدعى أبهيجيت بهاتاشاريا، كان من فريق الحكام في برنامج Indian idol، الذي يعرض مواهب غنائية جديدة، وانتشر له فيديو وهو يساعد فتاة في الغناء بشكل صحيح.

من هو أبهيجيت بهاتاشاريا؟

فوجئ المتابعون المصريون ب شبيه مبارك الهندي بمدى الشبه بين المغني الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، والرئيس الراحل محمد حسني مبارك، مما أثار التعليقات الطريفة والتساؤلات عن هذا المغني الهندي.

أبهيجيت بهاتاشاريا  وُلد في عائلة بنجالية من الطبقة المتوسطة، وكان والديه ضد غنائه لكنه عارض رغبة والديه في أن يصبح مغنيًا، حيث جاء إلى مومباي عام 1981 لدراسة المحاسبة القانونية، ولكن بسبب ولعه بالغناء والموسيقى قرر ممارسة الغناء.

أبهيجيت بهاتاشاريا مغني تشغيل مشهور معروف بصوته الرخيم وأسلوبه الغنائي المتنوع، كانت قدرته على غرس المشاعر في غنائه واضحة في الأغنية العاطفية، وعلى مر السنين، قدم صوته لمجموعة متنوعة من الأغاني، مما أظهر قدرته على التكيف وبراعته الموسيقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حقيقة وصول شبيه الرئيس حسني مبارك إلى مصر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار