باسم سمرة عن مسلسل العتاولة لما رجعنا المطار الناس كانت فرحانة بينا جدا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T22:48:52+03:00

اخبار الفن، أبدى الفنان باسم سمرة سعادته البالغة بمشاركته في مسلسل العتاولة، الذي عرض في إطار .،باسم سمرة عن مسلسل العتاولة لما رجعنا المطار الناس كانت فرحانة بينا جدا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليباسم سمرة عن مسلسل العتاولة: لما رجعنا المطار الناس كانت فرحانة بينا جدافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أبدى الفنان باسم سمرة سعادته البالغة بمشاركته في العتاولة، الذي عرض في إطار سباق مسلسلات رمضان الماضي.

وقال باسم سمرة، أنه لمس ردود فعل الجمهور على المسلسل بعد عودته من التصوير في لبنان قائلا: "إحنا فضلنا شغالين ليوم 28 رمضان وصورنا في بيروت، وأشكر الناس هناك إنهم استضافونا وحسسونا إننا في بلدنا".

وأكمل قائلا: "لما رجعنا المطار بدأنا نشوف ردود الأفعال، والناس كانت فرحانة بينا جدا وعايزين ياخدوا صور وبينادونا بأسماء الشخصيات، وبعدها أصحاب ونجوم إتكلموا".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل باسم سمرة عن مسلسل العتاولة: لما رجعنا المطار الناس كانت فرحانة بينا جدا،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار