أبرزها السرب وولادرزق قائمة أفلام عيد الأضحى 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T22:45:33+03:00

اخبار الفن، أفلام عيد الأضحى2024 ينتظر الكثير من الجمهور، أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك بعدما .،أبرزها السرب وولادرزق قائمة أفلام عيد الأضحى 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبرزها السرب وولادرزق.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أفلام عيد الأضحى2024.. ينتظر الكثير من الجمهور، أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك بعدما حقق موسم أفلام عيد الفطر نجاحا كبيرا، وتتنوع الأعمال السينمائية خلال الموسم القادم مابين الأكشن والكوميديا.

قائمة أفلام عيد الأضحي 2024

وترصد بوابة «الأسبوع» خلال التقرير التالي، قائمة أفلام عيد الأضحي 2024، للمتابعة، اضغط هنا.

«السرب »

فيلم «السرب» ملحمة وطنية للقوات المسلحة

تم الانتهاء من تصوير فيلم «السرب» بطولة الفنان أحمد السقا، واستغرق تصويره أكثر من عامين لأسباب مختلفة، من بينها تفشي فيروس كوفيد 19، وارتباط بعض الأبطال بأعمال فنية أخرى في مواعيد التصوير الجديدة، ويشارك في بطولة فيلم «السرب» أحمد السقا وآسرياسين، وعدد كبير من كبار النجوم.

فيلم «السرب»

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

قصة فيلم السرب

يضم فيلم السرب مشاهد حقيقية، تجسد بطولات القوات المصرية، وتم التصوير في دول عربية، وأجنبية.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية التي نفذتها على مواقع تنظيم "داعش" الإرهابى في ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام

فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام

يواصل حتى الآن الفنان محمد إمام، تصوير مشاهده في فيلم «اللعب مع العيال» في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في كوبرا، الذي عرض في شهر .

وتدور أحداث الفيلم حول محمد إمام الذي يجسد شخصية مدرس تاريخ تم نقله إلى مدرسة داخل الصحراء.

والجديد بالذكر أن فيلم اللعب مع العيال هو التجربة الأولى للفنان محمد إمام مع المخرج شريف عرفة المعروف بنجاحاته الكبيرة مع النجم الكبير عادل إمام، وكان أبرزها فيلم«اللعب مع الكبار».

فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي

فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي

يعد فيلم أهل الكهف من الأفلام الوثائقية وتدور أحداثه حول ثلاث أشخاص ينامون ويستيقظوا بعد ثلاثة قرون من الزمن ويجدوا أن كل شيء تغيّر، والفيلم من بطولة خالد النبوي، محمد فراج، غادة عادل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

فيلم ولاد رزق 3لـ أحمد عز

فيلم ولاد رزق 3لـ أحمد عز

فيلم «ولاد رزق 3»، بطولة أحمد عزـ وعمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، أسماء جلال، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم «ري ستارت»لـتامر حسني

فيلم «ري ستارت» لـ

يواصل الفنان تامر حسني في الوقت الراهن، على الانتهاء من تصوير مشاهد فيلمه الأخير «ري ستارت»، والذي أعلن منذ فتره كبيرة الانتهاء من الاستعدادت الخاصة بالعمل لبدء التصوير، وخوض المنافسة في فيلم عيد الأضحى المبارك 2024، ويعد هذا العمل التعاون الثاني بين مع هنا الزاهد، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج سارة وفيق.

فيلم عصابة المكس لـ أحمد فهمي

فيلم عصابة المكس لـ أحمد فهمي

ويشارك الفنان أحمد فهمي في سباق موسم عيد الأضحى بفيلم «عصابة المكس»، والذي تم تغيير اسمه من عائلة المكسيكي لـ عصابة المكس.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول المكسيكي الذي يقوم بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة من أحد، ويتورط في عملية كبيرة يستعين خلالها بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية ويندم على اختيارهم في أحداث كوميديا.

ولأول مرة يجتمع الفنان أحمد فهمي بالفنانة روبي ويشاركهم البطولة عدد من الفنانين منهم: " لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وغيرهم، والعمل من إخراج حسام سليمان.

فيلم فرقة الموت لـ أحمد عز

فيلم فرقة الموت لـ أحمد عز

ويشارك الفنان أحمد عز بفيلم آخر في موسم عيد الأضحى 2024 وهو «فرقة الموت»، بطولة عدد من نجوم الفن وهم:آسر ياسين ومنة شلبى ومحمود حميدة وبيومي فؤاد وعدد آخر من النجوم. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

فيلم فرقة الموت

أحداث فيلم «فرقة الموت»

وتدور أحداث فيلم "فرقة الموت" في فترة الأربعينيات ويقوم أحمد عز بدور ضابط يتم اختياره لتكوين فرقة لمحاربة تجار المخدرات في خط الصعيد.. المثير في الفيلم هو مواجهة أحمد عز مع الفنان آسر ياسين، والتي تعد نقطة تحول مهمة في القصة. الفيلم يقدم قصة أكشن مشوقة ويعتبر الثالث على التوالي الذي يقوم فيه أحمد عز بالعمل في فترة زمنية قديمة غير معاصرة.

فيلم الجواهرجي

فيلم الجواهرجي لـ محمد هنيدي

كان لـفيلم «الجواهرجي»، نصيب من سلسلة التأجيلات للأفلام، لعدة أسباب، أبرزها وفاة الفنان الكبير أحمد حلاوة، وتدور حول أزمات الحياة الزوجية، في إطار كوميدي، من خلال شخصيتي محمد هنيدي ومنى زكي، اللذان يظهران كزوجين، ويعد هذا العمل، هو عودة التعاون بين الثنائي «زكي»و"هنيدي، بعد مشاركتهم في فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية» عام 1998، بينما يجسد باسم سمرة دور "جواهرجي"، ضمن أحداث الفيلم.

فيلم الجواهرجي

أبطال فيلم الجواهرجي

فيلم «الجواهرجي»، بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد السعدني، الراحل أحمد حلاوة، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة ومن تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

قائمة أفلام عيد الأضحي 2024.. أبرزها «ولاد رزق 3» لـ أحمد عز

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية محمد ممدوح في «السرب»

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية أحمد فهمي في «عصابة المكس»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرزها السرب وولادرزق.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار