مصرع شخص فى تصادم سيارة ملاكى بقارب صيد على طريق بحيرة المنزلة بالدقهلية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T22:45:25+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصرع شخص فى تصادم سيارة ملاكى بقارب صيد على طريق بحيرة المنزلة بالدقهلية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لقى شخص فى العقد السابع من عمره مصرعه، إثر حادث تصادم سيارة ملاكي كان يقودها، مع قارب صيد موجود علي جانب الطريق، بطريق المطرية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


لقى شخص فى العقد السابع من عمره مصرعه، إثر حادث تصادم سيارة ملاكي كان يقودها، مع قارب صيد موجود علي جانب الطريق، بطريق "المطرية- بورسعيد"، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانه إلي مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المطرية، بوصول جثمان لشخص في العقد السابع من عمره إلي مستشفي المطرية، ادعاء حادث تصادم.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية، إلي مكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين، أنه أثناء قيادة المواطن إبراهيم، ا، م، ح، 64 عاما، مقيم الستايته مركز المنزلة، السيارة ملاكي خاصته علي الطريق الدائري الجديد، "المطرية - بورسعيد" اختلت عجلة القيادة وتصادم مع قارب صيد صغير علي جانب بحيرة المنزلة، ولقي مصرعه.

تم نقل الجثمان إلي مشرحة المستشفي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرع شخص فى تصادم سيارة ملاكى بقارب صيد على طريق بحيرة المنزلة بالدقهلية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار