ليفربول يتقدم على أتالانتا في الشوط الأول بأقدام محمد صلاح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T22:10:04+03:00

اخبار الرياضة، تقدم فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على نظيره .،ليفربول يتقدم على أتالانتا في الشوط الأول بأقدام محمد صلاح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليليفربول يتقدم على أتالانتا في الشوط الأول بأقدام محمد صلاحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تقدم فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على نظيره أتالانتا الإيطالي بهدف للا شئ، خلال الشوط الأول من المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب جويس، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

يشارك صلاح أساسيًا في تشكيل ليفربول أمام أتالانتا، ليقود خط الهجوم رفقة الهولندي كودي جامبو والكولومبي لويس دياز.

وجاء هدف تقدم الريدز على نظيره الإيطالي بأقدام الفرعون المصري، حيث افتتح محمد صلاح التسجيل في اللقاء، عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة السابعة، بعدما ارتطمت كرة ترينت ألكسندر أرنولد في يد لاعب الفريق الإيطالي، ولم يتردد حكم المباراة في احتساب الخطأ، ليضع نجم المنتخب الوطني رفاقه في المقدمة في محاولة للعودة في النتيجة، بعد خسارة مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

شارك محمد صلاح بديلًا في موقعة الذهاب أمام أتالانتا، الأسبوع الماضي، التي خسرها ليفربول بثلاثية نظيفة على ملعبه أنفيلد ووسط جماهيره، ليحاول اليوم، الريدز تحقيق ريمونتادا من أجل خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفربول يتقدم على أتالانتا في الشوط الأول بأقدام محمد صلاح،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار