شاب ينقذ حياة طفلة سقطت من سيارة والدها بالرياض
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T21:51:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : شاب ينقذ حياة طفلة سقطت من سيارة والدها بالرياض، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي نجح شاب في إنقاذ طفلة تبلغ من العمر عاماً ، بعدما سقطت من سيارة والدها أثناء سيره ، ليلاً على الدائري الشمالي بالعاصمة الرياض، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


نجح شاب في إنقاذ طفلة تبلغ من العمر عاماً ، بعدما سقطت من سيارة والدها أثناء سيره ، ليلاً على الدائري الشمالي بالعاصمة الرياض .

وكشف الشاب طلال فهيد العنزي تفاصيل الواقعة خلال حديثه لـ”العربية.نت” ، قائلاً : ” كنت أسير على الدائري الشمالي مع الثمامة فوق الكوبري ، وعند الساعة ١١ ليلًا ، كانت أمامي سيارة جيب هونداي توسان تقلها أسرة ، وفجأة انفتحت الباب الخلفي للسيارة ، وسقطت الطفلة من السيارة في منظر مروع ، لتقع على الأرض حتى تلطخت بالدماء التي سالت من وجهها وجسدها الصغير ” .

وأشار إلى أن جميع السيارات التي كانت بجانبه توقفت عند رؤيتهم للطفلة ، حيث وجدوا الطفله غارقة في دمائها ، موضحاً : ” أخذنا الطفلة للمستشفى وأبلغت أصحاب السيارات أن يوقفوا أهل الطفلة لأنهم لم ينتبهوا لسقوطها”.

واختتم حديثه ، بأن والدا الطفلة وصلا بعد عشر دقائق فقط ، وكانا في حالة من القلق والبكاء ، وقدما شكرهما ، معلقاً : “ما قمت به هو واجب وطني ، وأي مواطن يجب عليه المساهمة في مثل هذه المواقف”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاب ينقذ حياة طفلة سقطت من سيارة والدها بالرياض،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار