للاستعداد لـ مباراة بايرن ميونخ الليجا توافق على تقديم مواجهة ريال مدريد في الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T21:28:28+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 09 20 م وافقت رابطة الاتحاد .،للاستعداد لـ مباراة بايرن ميونخ الليجا توافق على تقديم مواجهة ريال مدريد في الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليللاستعداد لـ مباراة بايرن ميونخ.. الليجا توافق على تقديم مواجهة ريال مدريد في الدوري في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 09:20 م

وافقت رابطة الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس، على تقديم المواجهة التي ستجمع بين ريال مدريد أمام نظيره ريال سوسيداد في الجولة لـ 33 من الدوري الإسباني.

تقديم مواجهة ريال مدريد في الدوري الإسباني

وقدم ريال مدريد طلبًا إلى رابطة الدوري الإسباني بتقديم المواجهة التي ستجمعه أمام نظيره ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، بسبب الاستعداد جيدًا في المواجهة التي ستجمع الميرنجي أمام نظيره في دوري .

الجدير بالذكر أن المواجهة التي ستجمع بين بايرن ميونخ أمام نظيره ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ستكون في يوم 30 من شهر أبريل الجاري.

وكان من المقرر أن تكون مواجهة ريال مدريد أمام نظيره ريال سوسيداد في الدوري الإسباني في يوم 27 في شهر أبريل، ولذلك طلب النادي الإسباني من رابطة الليجا تقديم  موعد المواجهة في الدوري من أجل الاستعداد جيدًا لـ مواجهة دوري أبطال أوروبا أمام البافاري.

ووافقت الرابطة على تقديم المواجهة بين ريال مدريد أمام ريال سوسيداد، حيث أصبحت من المقرر أن تكون في يوم 26 من شهر أبريل الجاري.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

ومن المقرر أن يكون هناك مواجهة مرتقبة لفريق ريال مدريد أمام نظيره في كلاسيكو الكرة الإسبانية، حيث من المنتظر أن تكون تلك المواجهة في إطار منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني، وستكون تلك المواجهة يوم الأحد المقبل الموافق 21 من شهر بريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل للاستعداد لـ مباراة بايرن ميونخ.. الليجا توافق على تقديم مواجهة ريال مدريد في الدوري ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار