صلاح يتقدم لليفربول بهدف أول في شباك أتالانتا بالدوري الأوروبي فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T21:21:04+03:00

اخبار الرياضة، تمكن محمد صلاح، نجم ليفربول من تسجيل الهدف الأول لصالح الريدز بشباك أتالانتا، وذلك .،صلاح يتقدم لليفربول بهدف أول في شباك أتالانتا بالدوري الأوروبي فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصلاح يتقدم لليفربول بهدف أول في شباك أتالانتا بالدوري الأوروبي (فيديو) في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تمكن محمد صلاح، نجم ليفربول من تسجيل الهدف الأول لصالح الريدز بشباك أتالانتا، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

هدف صلاح في شباك أتالانتا

أحرز صلاح هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 7 من ركلة جزاء نفذها ببراعة شديدة.

انطلقت مباراة ليفربول و أتالانتا، في الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب جيسوس بإيطاليا.

ويحتاج ليفربول الفوز بأكثر من 3 أهداف من أجل تعويض الخسارة في الذهاب بثلاثية نظيفة وذلك لحسم تأهله لنصف نهائي الدوري الأوروبي.

ليفربول يحلم بـ ريمونتادا أمام أتالانتا

ويدخل ليفربول بقيادة مدربه الألماني، مباراة اليوم أمام أتالانتا بهدف تحقيق عودة تاريخية بالخسارة بثلاثية في الذهاب للفوز بالإياب وحسم التأهل لدور نصف نهائي الدوري الأوروبي

ويعول ليفربول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، بجانب الهولندي جاكبو والكولومبي لويس دياز وأخير المدافع فيرجيل فان دايك.

في المقابل يسعي أتالانتا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لحسم التأهل لنصف نهائي اليوروباليج

وجاء تشكيل ليفربول كالأتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع، روبرتسون، فان دايك، كوناتي، أرنولد

الوسط: سوبوسلاي، كريتس جونز، ماك أليستر

الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، دياز

بدلاء الريدز

أدريان، كيليهير، جوميز، إندو، نونيز، إليوت، جوتا، تسيميكاس، جرافنيرش، كلارك، دانز، كوانساه

كان أنتهى لقاء الذهاب بين ليفربول و أتالانتا، الذي جمعهما الأسبوع الماضي، على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز، بفوز أتالانتا بثلاثية نظيفة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صلاح يتقدم لليفربول بهدف أول في شباك أتالانتا بالدوري الأوروبي (فيديو) ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار