هل تستقيل الحكومة؟ مصطفى بكري متسائلا عن عقد جلسة مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الأحد المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T21:00:25+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : هل تستقيل الحكومة؟ مصطفى بكري متسائلا عن عقد جلسة مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الأحد المقبل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن مجلس النواب ينعقد في العاصمة الإدارية الأحد القادم، مشيرا إلى أن مجلس النواب يستكمل جلساته يومي الإثنين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن مجلس النواب ينعقد في العاصمة الإدارية الأحد القادم، مشيرا إلى أن مجلس النواب يستكمل جلساته يومي الإثنين والثلاثاء بمقره القديم بالتحرير.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، إنه حتى الآن لم يصدر جدول أعمال جلسة مجلس النواب القادمة في العاصمة الإدارية.

وتسائل مصطفى بكري، هل هذه الجلسة لمجلس النواب التي ستنعقد يوم الأحد المقبل في مقره بالعاصمة الإدارية لمناقشة التغيير الوزاري، أو استقالة الحكومة، وإعلان حكومة جديدة يوافق عليها مجلس النواب، كل هذا غير معلوم حتى اللحظة.

وتابع مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار»، أنه لا يوجد نص دستوري يؤكد ضرورة استقالة الحكومة فور أداء القسم الرئاسي، مؤكدا أن تغيير الحكومة عقب أداء الرئيس القسم يجرى حسب العرف وليس نصا دستوريا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل تستقيل الحكومة؟ مصطفى بكري متسائلا عن عقد جلسة مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الأحد المقبل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار