الدورى الإنجليزى مهدد بخسارة سباق المقعد الإضافى فى أبطال أوروبا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T20:53:18+03:00

اخبار الرياضة، فقد الدوري الإنجليزي حظوظه بنسبة كبيرة فى الحصول على مركز خامس مؤهل للعب في بطولة .،الدورى الإنجليزى مهدد بخسارة سباق المقعد الإضافى فى أبطال أوروبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالدورى الإنجليزى مهدد بخسارة سباق المقعد الإضافى فى أبطال أوروبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فقد حظوظه بنسبة كبيرة فى الحصول على مركز خامس مؤهل للعب في بطولة دوري خلال الموسم المقبل 2024 - 2025، بعد نتائج مباريات إياب ربع نهائي المسابقة خلال الموسم الحالي 2023 - 2024. 

وشهد دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غياب الفرق الإنجليزية، بعد خروج كل من حامل اللقب، على يد فريق ريال مدريد، وأرسنال أمام

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن أصبح الأقرب للحصول على مركز خامس مؤهل للعب في دوري الأبطال بالموسم المقبل، بالإضافة إلى ، خاصة بعد نتائج فرق الدولتين في المسابقات الأوروبية خلال الموسم الحالي. 

وتتصدر أندية إيطاليا تصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خلال الموسم الحالي برصيد 18428 نقطة، ثم ألمانيا تأتي في المركز الثاني برصيد 17642 نقطة، وجاءت إنجلترا في المركز الثالث برصيد 16875 نقطة. 

جدير بالذكر أنه في نهاية الموسم، ستحصل أول دولتين في تصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على مكان إضافي للموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، عندما يتم زيادة عدد الفرق المشاركة في المسابقة من 32 إلى 36 فريقًا في النظام الجديد للمسابقة.

وتنص لائحة اليويفا على أن كل فوز لفريق يحصل على نقطتين في الترتيب، والتعادل نقطة واحدة والانتقال إلى الدور التالي يحصل على نقطة أخرى، ويتم تقسيم هذه النقاط على إجمالي عدد الأندية في الدولة في بداية الموسم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدورى الإنجليزى مهدد بخسارة سباق المقعد الإضافى فى أبطال أوروبا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار