سبب هروب الأميرة كاتارينا أماليا ولية عهد هولندا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T20:52:31+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 18 أبريل 2024 08 44 م اضطرت الأميرة كاترينا ولية .،سبب هروب الأميرة كاتارينا أماليا ولية عهد هولندا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسبب هروب الأميرة كاتارينا أماليا ولية عهد هولندافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 08:44 م

اضطرت الأميرة كاترينا ولية عهد هولندا إلى الهرب إلى إسبانيا، وذلك بسبب تلقيها تهديدات أمنية شديدة.

سبب هروب الأميرة كاتارينا أماليا ولية عهد هولندا

سبب هروب الأميرة كاتارينا أماليا ولية عهد هولندا

كاتارينا أماليا

وعندما بدأت ولية عهد هولندا كاترينا أماليا الدراسة لأول مرة في أمستردام، انتقلت إلى منزل مشترك للطلاب،  لكن في أكتوبر 2022، تعرضت لـ تهديدات بالاختطاف والتي دفعت السلطات إلى تشديد الإجراءات الأمنية حول ولي العهد، مما دفعها إلى مغادرة سكن الطلاب نتيجة التهديدات.

وانتقلت إلى مدريد بسبب الوضع الأمني إذ تتمتع بحرية أكبر في الحركة هناك، وفي فبراير 2023  قالت الأميرة كاتارينا أماليا إنها افتقدت الحياة الطبيعية للطالبة خلال زيارة دولة إلى منطقة البحر الكاريبي مع والديها، وقالت للصحفيين خلال الزيارة إنها كانت تأمل أن تعيش الحياة التي عاشها معاصروها.

من هي الأميرة كاتارينا أماليا ولية عهد هولندا ؟

من هي الأميرة كاتارينا أماليا ولية عهد هولندا؟

الأميرة هي الابنة الكبرى للملك ويليم ألكسندر والملكة ماكسيما ملكة هولندا، وهي تشارك شقيقتين الأميرة أليكسيا والأميرة أريان.

وأصبحت الملكة المستقبلية المفترضة في عام 2013 بعد تنازل جدتها الملكة بياتريكس عن العرش، وأنهت دراستها الثانوية في عام 2021، كما اتخذت خطوة جريئة برفض دخلها السنوي البالغ 1.4 مليون جنيه إسترليني، قائلة إن قبول ذلك سيجعلها تشعر بعدم الارتياح.

العائلة الملكية الهولندية

ويعرض لـ أفراد العائلة الملكية الهولندية تلفزيوني جديد على Videoland يصور حياة الملكة ماكسيما وعلاقتها بالملك ويليم ألكسندر، وسيغطي الدراما الجزء الأكبر من حياة ماكسيما، إذ يعرض سنواتها الأولى في الأرجنتين وتروي قصة لقاء صدفة مع ولي العهد الذي غير حياتها إلى الأبد، حيث التقيا في أبريل 1999 في إشبيلية، خلال معرض إشبيلية الربيع، حيث أخفى ويليم ألكسندر هويته عن ماكسيما في ذلك الوقت، وقدم نفسه ببساطة باسم ألكسندر، واكتشفت لاحقًا أنه أمير أورانج.

ومن المرجح أن تنضم الأميرة كاتارينا أماليا إلى والديها، الملك ويليم ألكسندر والملكة ماكسيما ملكة هولندا، في المأدبة، وستسعد هذه المناسبة المشجعين الملكيين، فمن المرجح أن ترتدي الفتاة البالغة من العمر 20 عامًا تاجًا تاريخيًا لهذا الحدث.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبب هروب الأميرة كاتارينا أماليا ولية عهد هولندا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار