بلدية المحلة يعلن بشرى سارة لجماهيره قبل مباراة المقاولون العرب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T20:52:30+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 08 49 م أعلن مجلس إدارة نادي بلدية .،بلدية المحلة يعلن بشرى سارة لجماهيره قبل مباراة المقاولون العرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبلدية المحلة يعلن بشرى سارة لجماهيره قبل مباراة المقاولون العرب في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 08:49 م

أعلن مجلس إدارة نادي بلدية المحلة توفير نحو 250 تذكرة مجانية من أجل حضور المواجهة التي ستجمع الفريق أمام نظيره المقاولون العرب في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز.

بيان بلدية المحلة 

ونشر نادي بلدية المحلة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بيانًا قال فيه: نادي بلدية المجلة أعلن توفير نحو 250 تذكرة مجانية في مواجهة الفريق أمام المقاولون العرب غدًا في الدوري المصري الممتاز على ملعب غزل المحلة.

موعد مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب

ومن المقرر أن تكون المواجهة التي ستجمع بين نادي غزل المحلة أمام نظيره المقاولون العرب في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز غدًا الجمعة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب بلدية المحلة في جدول الدوري المصري

ويذكر أن نادي بلدية المحلة يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، بفارق نحو نقطتين عن الإسماعيلي صاحب المركز الرابع عشر في الجدول، وثلاث نقاط عن فاركو صاحب المركز السادس عشر في الجدول.

ويُشار إلى أن فريق بلدية المحلة خسر في المواجهة الأخيرة التي التقى فيها أمام نظيره الجونة في الدوري المصري الممتاز بنتيجة 2-1. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلدية المحلة يعلن بشرى سارة لجماهيره قبل مباراة المقاولون العرب ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار