عددهم 18 لاعبا التوأم يطلبان تقريرًا مفصلًا من أبو العلا عن حالة مصابي المنتخب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T20:52:29+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 08 49 م تعرض 18 لاعبا من القوام .،عددهم 18 لاعبا التوأم يطلبان تقريرًا مفصلًا من أبو العلا عن حالة مصابي المنتخب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعددهم 18 لاعبا.. التوأم يطلبان تقريرًا مفصلًا من أبو العلا عن حالة مصابي المنتخبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 08:49 م

تعرض 18 لاعبا من القوام المبدئي لـ منتخب مصر لإصابات متفرقه خلال الفترة الماضية وذلك قبل معكسر منتخبنا الوطني المقرر إقامته في شهر يونيو المقبل.

وطلب التوأم حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير الكرة تقريرا مفصلا من محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني عن حالة اللاعبين المصابين وموعد عودتهم للملاعب وذلك قبل اختيار قائمة المنتخب الوطني.

ويستعد منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا الاستوائية في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتضم قائمة اللاعبين المصابين في الدوريات الخارجية والدوري المصري كلا من:

محمد الشناوي محمد أبو جبل محمد صبحي احمد فتوح محمد شكري ياسر أبراهيم علي جبر أسامة جلال احمد ايمن منصور محمود حمدي الونش مروان عطية إمام عاشور تريزيجيه مصطفي شلبي حسين الشحات أحمد سيد زيزو مروان حمدي أحمد أمين أوفة

من ناحية أخرى تواجد  الجهاز الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير الكرة في مباراتي سيراميكا والاتحاد السكندري، ثم توجه الجهاز الفني بعدها لحضور مباراة فيوتشر وفاركو، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر للدوري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عددهم 18 لاعبا.. التوأم يطلبان تقريرًا مفصلًا من أبو العلا عن حالة مصابي المنتخب،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار