متحدث الحكومة لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T20:45:48+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي متحدث الحكومة لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصاديةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . محمد شعبان نشر في: الخميس 18 أبريل 2024 - 8:42 م | آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2024 - 8:42 م

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن هناك أعباء وتحديات اقتصادية تواجهها الدولة، مؤكدا أنه «لا يمكن تحميلها بالكامل على ضيوف مصر من غير المقيمين».

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج «مانشيت» المذاع عبر شاشة «CBC» مساء الخميس، أن هناك تكلفة تتحملها الدولة بالفعل، لكن التحديات التي تواجهها مصر ترتبط بشكل كبير بالأزمة الاقتصادية العالمية والأوضاع الإقليمية والدولية وتأثيرها على الأوضاع الاقتصادية في مصر.

وتابع: «لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسئولية أي تحديات اقتصادية»، مؤكدا أن الدولة لديها القدرة على تجاوز تلك التحديات.

وذكر أن الدولة تحملت خلال الفترة الماضية الأعباء الملقاة على عاتقها؛ نتيجة استضافة 9 ملايين مقيم غير مصري. وأكد أن الدولة المصرية ستواصل جهودها في توفير مختلف الخدمات بما في ذلك ضيوف مصر من غير المصريين، قائلا: «الدولة قادرة على توفير مختلف الخدمات، وسنستمر في القيام بواجبنا تجاه المواطن المصري، وتجاه الضيوف المقيمين من غير المصريين».

واختتم مؤكدا أن هناك حاجة للتنسيق مع الجهات المانحة الدولية للنظر في كيفية تغطية جزء من تكاليف استضافة المقيمين من غير المصريين.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار