الليلة رامي صبرى يحيي حفلا غنائيا بحديقة الشهيد في الكويت
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T20:45:03+03:00

اخبار الفن، يحيي المطرب رامي صبرى، بمشاركة الفنان أحمد بتشان، مساء اليوم الخميس، حفلا غنائيا في .،الليلة رامي صبرى يحيي حفلا غنائيا بحديقة الشهيد في الكويت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالليلة.. رامي صبرى يحيي حفلا غنائيا بحديقة الشهيد في الكويتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحيي المطرب رامي صبرى، بمشاركة الفنان أحمد بتشان، مساء اليوم الخميس، حفلا غنائيا في دولة الكويت، ضمن سلسلة «ليالي العيد» بحديقة الشهيد، فيما يقام الحفل الثاني لـ رامي صبري غدا الجمعة 19 أبريل.

حفل رامي صبري

ومن المقرر أن يقدم رامي صبري لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، وذلك بصحبة الفنان أحمد بتشان، ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

رامي صبريرامي صبري

و سبق أن أطلق المطرب رامي صبري أول ثلاث أغنيات من ألبومه الجديد «النهايات أخلاق»من بداية العام الجديد في مفاجأة من رامي لجمهوره بعد فترة من التحضيرات والتسجيل.

الأغنية الأولى لـ رامي في ألبومه الجديد باسم «النهايات أخلاق» وهي الأغنية الرئيسية للألبوم الجديد، وهي من كلمات أحمد جابر ومن ألحان محمد شحاتة وتوزيع مكس ماستر وسام عبد المنعم وجيتار شريف فهمي ووتريات تامر غنيم

رامي صبري يستعد لأغنية النهايات أخلاق

أما الأغنية الثانية تحمل اسم «بين الحيطان» من كلمات عمرو المصري وألحان وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري وجيتار مصطفى نصر.

والأغنية الثالثة بعنوان «حلفتك بالليالي» وهي من كلمات عمرو المصري ومن ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع مكس ماستر عمرو الخضري وتشيلو إيهاب سمير وجيتار مصطفى نصر.

كما أعد18 أبريل.. رامي صبري وأحمد بتشان يلتقيان بحفل غنائي في الكويت مجموعة من المفاجآت التي سيقدمها لجمهوره خلال الساعات القادمة ضمن انطلاقة ألبومه الجديد حيث عكف خلال الفترة الماضية على اختيار أفضل الكلمات والألحان

في جو عائلي.. رامي صبري يحتفل بزفاف شقيقته |صور

كسرت حاجز الربع مليون مشاهدة.. «بين الحيطان» لـ رامي صبري تتصدر «تريند يوتيوب»

18 أبريل.. رامي صبري وأحمد بتشان يلتقيان بحفل غنائي في الكويت



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الليلة.. رامي صبرى يحيي حفلا غنائيا بحديقة الشهيد في الكويت،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار