مفاجأة حقيقة مشاركة باسم سمرة في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T20:44:34+03:00

اخبار الفن، نجح النجم باسم سمرة في حصد إشادات الجمهور من خلال شخصية عيسي الوزان في مسلسل .،مفاجأة حقيقة مشاركة باسم سمرة في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمفاجأة.. حقيقة مشاركة باسم سمرة في الجزء الثاني من مسلسل العتاولةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجح النجم باسم سمرة في حصد إشادات الجمهور من خلال شخصية عيسي الوزان في العتاولة مع النجم أحمد السقا والنجم طارق لطفي، في .

وكشف باسم سمرة عن كواليس العمل، وتحدث عن حقيقة مشاركته في الجزء الثاني من المسلسل بعد وفاته في الجزء الأول، وذلك خلال حواره مع ياسمين عز، في برنامج كلام الناس، والذي يُعرض على قناة mbc مصر.

وعبر النجم باسم سمرة عن سعادته بالنجاح الذي حققه في مسلسل العتاولة بفضل الله، واشاد بال الذي قامت به جهة الإنتاج، والكاست الرائع الذي عمل معه، وقدم الشكر للمخرج أحمد خالد موسى، والذي يتعاون مع للمرة الثانية، بعد مسلسل بابا المجال في العام الماضي.

وتحدث باسم سمرة عن إفيهات شخصية عيسى الوزان، وقال أنه من تأليفه ومخرج العمل أحمد خالد موسى، وكانوا يتناقشوا فيها خلال التصوير، وكان هناك تعاون ملحوظ بينهم في المسلسل، ولاحظوا النجاح الكبير للعمل، عندما كانوا في المطار في طريقهم للعودة إلى مصر، حيث استقبلهم الجميع بحفاوة شديدة، مشيرا أنه لم يتوقع النجاح الكبير بهذا الشكل للعمل.

اختتم باسم سمرة حديثه عن ظهوره في مسلسل العتاولة الجزء الثاني قائلا : الناس هتشوف هيحصل ايه في العتاولة 2 بعد ما، عملت حادثة في الجزء الأول، وستشهد الأحداث مفاجأة للجميع، ولن أكشف عنها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة.. حقيقة مشاركة باسم سمرة في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار