أكشن ومغامرة وأنيميشن 5 أفلام جديدة بدور العرض السينمائي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T20:20:08+03:00

اخبار الفن، أعلن حساب السينما السعودية على منصة إكس عن 5 أفلام جديدة بدور العرض، اليوم الخميس، ضمن .،أكشن ومغامرة وأنيميشن 5 أفلام جديدة بدور العرض السينمائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأكشن ومغامرة وأنيميشن.. 5 أفلام جديدة بدور العرض السينمائيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن حساب السينما السعودية على منصة إكس عن 5 أفلام جديدة بدور العرض، اليوم الخميس، ضمن أفلام عطلة نهاية الأسبوع، وتتنوع الأفلام المعروضة بين الأكشن والمغامرة والأنيميشن فلا تفوت الفرصة.

Slother House

تعرض السينمات، اليوم الخميس، Slother House الخميس في صالات السينما، وهو مصنف R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.خلال أحداث الفيلم تقرر "إميلي" تبني الكسلان باعتقادها أنه كائن لطيف ولكن، سرعان ما تكتشف أنه المشتبه الرئيسي لعمليات القتل التي حصلت.

The Ministry of Ungentlemanly Warfare

أيضًا تعرض السينمات اليوم، فيلم The Ministry of Ungentlemanly Warfare ، تجدونه في دور العرض، وهو مصنف R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.والفيلم أكشن مبني على أحداث حقيقية، تحكي عن منظمة للقوات الخاصة يستخدمون تقنيات غير تقليدية للانتصار في الحرب الثانية.

Godzilla X Kong

فيلم Godzilla X Kong تجدونه اليوم في صالات السينما، وصُنف PG12 أي يلزم مرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة.الفيلم عبارة عن معركة ملحمية وإمبراطورية جديدة لجودزيلا X كونج وسط أجواء من التشويق والمتعة فلا تفوتك.

Mothers Instinct

أما فيلم Mothers Instinct تجدونه أيضًا في صالات السينما، اليوم، صنفناه R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.يقع خلال أحداث الفيلم حادث مأساوي، تحول حياتهم الرائعة إلي سلسلة من الشك واكتشاف الأسرار والخفايا.

Conan vs Kaito Kid

فيلم Conan vs Kaito Kid تشاهدونه اليوم في صالات السينما، اليوم الخميس، وهو مصنف PG أي ينصح بمرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة. كونان يعود من جديد، خلال الفيلم يُخطط (كايتو كيد) لتنفيذ سرقة كبيرة يضطر خلالها للتنكر في هيئة ضابط شرطة، ولكن بمرور الوقت يظهر المحقق (كونان) ويدخل في صدام معه في سبيل الإيقاع به وتحقيق العدالة.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أكشن ومغامرة وأنيميشن.. 5 أفلام جديدة بدور العرض السينمائي،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار