تيسير أعمال ميدو يهاجم القائمين على منظومة كرة القدم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T20:16:08+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 08 13 م تحدث أحمد حسام ميدو نجم .،تيسير أعمال ميدو يهاجم القائمين على منظومة كرة القدم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتيسير أعمال.. ميدو يهاجم القائمين على منظومة كرة القدمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 08:13 م

تحدث أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق ومدربه الأسبق، عبر منصة X عن إصابة عدد من لاعبي الدوري المصري بقطع في الرباط الصليبي، والسبب من وجهة نظره.

تيسير أعمال.. ميدو يهاجم القائمين على منظومة كرة القدم 

وقال ميدو نصًا: الأسبوع ده 3 لاعيبه جالهم صليبي من الدوري المصري تلاحم المواسم يضر اللاعبين وبيقتل فرصة تطورهم.

وأضاف ميدو عبر حسابه على منصة X: لحد أمتى هنفضل نعاني من وجود أشخاص على رأس منظومة كرة القدم فلسفتهم في الإدارة فلسفة تسيير أعمال بدلا من أنها تكون فلسفة تطوير اللعبة.

وأكمل نجم الزمالك السابق: كلنا بندفع الثمن جماهير وإداريين ومدربين ولاعيبه.. ألف سلامة لـ شكري وأبو جبل وحسن مجدي.

إصابة أبو جبل بقطع في الرباط الصليبي

أعلن نادي البنك الأهلي اشتباه إصابة محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق، بقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد مباراة طلائع الجيش التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأصيب محمد أبو جبل خلال مباراة فريقه أمام نظيره طلائع الجيش التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تيسير أعمال.. ميدو يهاجم القائمين على منظومة كرة القدم،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار