قمة إيطالية نارية تشكيل مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T20:04:59+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 08 01 م يلتقي نادي آي سي ميلان .،قمة إيطالية نارية تشكيل مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقمة إيطالية نارية.. تشكيل مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 08:01 م

يلتقي نادي آي سي ميلان نظيره نادي روما الإيطالي في قمة نارية بين الطرفين ستجمع بينهما في إياب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

تشكيل مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي

وانتهت مواجهة الذهاب بين الطرفين على ملعب سان سيرو عقر دار ميلان، بفوز روما بنتيجة 1-0.

موعد مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستضرب بين روما وميلان في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل روما الرسمي

وأعلن المدرب الإيطالي دانيلي دي روسي، مدرب نادي روما، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به المواجهة أمام نظيره ميلان في الدوري الأوروبي، والتي جاءت على النحو التالي:ـ

حراسة المرمى: ميلي سفيلار.

خط الدفاع: محمد زكي سيلك - مانشيني - كريس سمولينج - ليوناردو.

خط الوسط: لياندرو باريديس - بيليجريني - إدواردو بوف.

خط الهجوم: باولو ديبالا - لوكاكو - ستيفان الشعراوي.

تشكيل ميلان الرسمي

في المقابل، أعلن المدرب ستيفان بيولي، مدرب نادي ميلان عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به المواجهة أمام نظيره روما في الدوري الأوروبي، والتي جاءت على النحو التالي:ـ

حراسة المرمى: مايك ماينان.

خط الدفاع: ماتيو جابيا - دافيد كالابريا - تيو هيرنانديز - توموري.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر - روبن لوفتوس - يونس موسى.

خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش - رفائيل لياو - أوليفيه جيرو.

الجدير بالذكر أن نادي ميلان يدخل تلك المواجهة بعد تعادله الأخير مع نظيره ساسولو في بثلاثية مقابل مثلها، كما لم يشارك روما في أية مواجهات في أي مسابقة قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره ميلان في الدوري الأوروبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قمة إيطالية نارية.. تشكيل مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار