احتفالات هستيرية للاعبي كهرباء الإسماعيلية عقب التأهل إلى دوري المحترفين صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T20:04:53+03:00

اخبار الرياضة، احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي كهرباء الإسماعيلية بشكل هستيري، عقب إعلان .،احتفالات هستيرية للاعبي كهرباء الإسماعيلية عقب التأهل إلى دوري المحترفين صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياحتفالات هستيرية للاعبي كهرباء الإسماعيلية عقب التأهل إلى دوري المحترفين- صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي كهرباء الإسماعيلية بشكل هستيري، عقب إعلان نهاية المباراة التي جمعت الفريق مع نظيره اتحاد الشرطة ضمن منافسات دوري الدرجة الثالثة.

الدرجة الثانية.. كهرباء الإسماعيلية ومنتخب السويس يحسمان التأهل لدوري المحترفين

احتفالات هستيرية للاعبي كهرباء الإسماعيلية عقب التأهل إلى دوري المحترفين

ونجح فريق كهرباء الإسماعيلية في حسم بطاقة التأهل إلى دوري المحترفين للموسم المقبل، والدخول إلى دورة الترقي المؤهلة إلى الدوري الممتاز للموسم المقبل.

حمل لاعبو فريق كهرباء الإسماعيلية ياسر الكناني المدير الفني للفريق على الأعناق احتفالا بالتأهل إلى دوري المحترفين على انغام أغنية سطلانة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل احتفالات هستيرية للاعبي كهرباء الإسماعيلية عقب التأهل إلى دوري المحترفين- صور،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار