تستمر لمدة يومين تحذير هام لسكان القاهرة والمحافظات من ظاهرة جوية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T19:45:05+03:00

اخبارالمنوعات، أعلنت الأرصاد الجوية حالة الطقس في المحافظات، إذ تشهد البلاد طقس معتدل الحرارة نهارا .،تستمر لمدة يومين تحذير هام لسكان القاهرة والمحافظات من ظاهرة جوية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتستمر لمدة يومين.. تحذير هام لسكان القاهرة والمحافظات من ظاهرة جويةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الأرصاد الجوية حالة في المحافظات، إذ تشهد البلاد طقس معتدل الحرارة نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، لطيف ليلا على مختلف أنحاء الجمهورية.

تأثير ظاهرة الشبورة المائية في المحافظات 

كما أوضح بيان الأرصاد تعرض المحافظات إلى ظاهرة الشبورة المائية الكثيفة على الطرق الرئيسية والفرعية القريبة من المسطحات المائية وتستمر لمدة يومين، الجمعة 19 أبريل والسبت 20 أبريل.

وأوضح بيان الأرصاد الجوية أن تستمر ظاهرة الشبورة المائية بداية من الساعة 4 فجراً حتى 8 صباحاً، على الطرق التى تربط بين القاهرة ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والغربية وتكون كثيفة في الصباح الباكر.

وفيما يتعلق بحركة الأمواج في البحر المتوسط يوم الجمعة 19 أبريل بلغ ارتفاعها 1.75 متر وتكون خفيفة إلى معتدلة، وفيما يتعلق بحالة الأمواج فى البحر الأحمر تكون معتدلة يصل ارتفاعها إلى 2 متر وتكون شمالية غربية.

درجات الحرارة في المحافظات 

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة يوم الجمعة 19 أبريل جاءت كالآتي:-

القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 29 درجة والصغرى 16 درجة

السواحل الشمالية العظمى 23 درجة والصغرى 13 درجة

جنوب العظمى 33 درجة والصغرى 21 درجة

شمال الصعيد العظمى 31 درجة والصغرى 16 درجة

جنوب سيناء العظمى 37 درجة والصغرى 21 درجة

درجات الحرارة يوم السبت 20 أبريل

القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 30 درجة والصغرى 17 درجة

السواحل الشمالية العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة

جنوب سيناء العظمى 31 درجة والصغرى 21 درجة

شمال الصعيد العظمى 31 درجة والصغرى 16 درجة

جنوب سيناء العظمى 36 درجة والصغرى 22 درجة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تستمر لمدة يومين.. تحذير هام لسكان القاهرة والمحافظات من ظاهرة جوية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار