جهاز المنتخب يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد وفيوتشر ضد فاركو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T19:40:23+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 07 31 م تواجد الجهاز الفني لمنتخب .،جهاز المنتخب يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد وفيوتشر ضد فاركو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجهاز المنتخب يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد وفيوتشر ضد فاركوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 07:31 م

تواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير الكرة، في مباراتين بالدوري الممتاز.

جهاز المنتخب يحضر مباراتين بالدوري

وحضر حسام حسن والجهاز الفني بالكامل لمنتخب مصر مباراتي سيراميكا والاتحاد السكندري، ثم توجه الجهاز الفني بعدها لحضور مباراة فيوتشر وفاركو، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر للدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري أمام سيرميكا

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، المباراة التي جمعت بين فريقي سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

مباريات منتخب مصر

ويستعد منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا الاستوائية في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ثنائي الزمالك ينضم لـ منتخب مصر أمام بوركينا وغينيا بيساو 

علم القاهرة 24 أن عمر جابر ونبيل عماد دونجا لاعبا نادي الزمالك سيعودان لصفوف منتخب مصر أمام بوركينا وغينيا بيساو، ضمن مباريات تصفيات المونديال، بعد تألقهم خلال الفترة الأخيرة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جهاز المنتخب يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد وفيوتشر ضد فاركو،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار