محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T19:40:20+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 07 40 م يلتقي نادي ليفربول أمام .،محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام أتالانتا في الدوري الأوروبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 07:40 م

يلتقي نادي ليفربول أمام نظيره أتالانتا في إياب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب جويس عقر دار الفريق الإيطالي.

وانتهت مواجهة الذهاب بين الطرفين بهزيمة ليفربول أمام نظيره الإيطالي بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة أتالانتا أمام ليفربول في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة،

تشكيل ليفربول الرسمي

وأعلن المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به المواجهة أمام نظيره أتالانتا في الدوري الأوروبي، والذي جاء على الشكل التالي:ـ

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكساندر أرنولد - كوناتي - فان دايك - روبيرتسون.

خط الوسط: سوبوسلاي - ماك أليستر - كورتيس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح - كودي جاكبو - لويس دياز.

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول يدخل تلك المواجهة أمام نظيره اتالانتا في الدوري الأوروبي، بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها الفريق أمام نظيره كريستال بالاس في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الممتاز.

وخسر الريدز في تلك المواجهة الأخيرة بهدف نظيف، حيث حاول لاعبو الفريق التسجيل في العديد من الهجمات، ولكن لم يستطيع اللاعبون هز شباك الفريق الإنجليزي.

ويدخل فريق ليفربول في مهمة صعبة أمام نظيره أتالانتا، حيث تتزايد الضغوط على المدرب الألماني يورجن كلوب الذي أعلن رحيله في نهاية الموسم الحالي.

وتأتي تلك الضغوط بسبب احتمالية خروج الفريق من الدوري الأوروبي في لقاء صعب في إيطاليا، كما سيكون بمثابة خسارة مؤلمة لجماهير الريدز ولاعبيه الذين فقدوا جدول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة الأخيرة لصالح صاحب اللقب. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار