موعد عرض فيلم شقو لـ عمرو يوسف في السعودية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T19:17:35+03:00

اخبار الفن، يواصل فيلم شقو للنجم عمرو يوسف تحقيق نجاحات كبيرة في دور العرض المصرية، بعد طرحه في .،موعد عرض فيلم شقو لـ عمرو يوسف في السعودية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد عرض فيلم شقو لـ عمرو يوسف في السعوديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل شقو للنجم عمرو يوسف تحقيق نجاحات كبيرة في دور العرض المصرية، بعد طرحه في موسم عيد الفطر المبارك، حيث يتصدر العمل ترتيب شباك التذاكر في الفترة الحالية.

عرض فيلم شقو في السعودية

ومن المقرر أن يدخل فيلم شقو للنجم عمرو يوسف، منافسات شباك التذاكر السعودي يوم الخميس المقبل الموافق 25 إبريل الجاري، وذلك بعدما اقترب الفيلم من حصد حوالي 45 مليون جنيه إيرادات، وذلك خلال 9 أيام بدور العرض السينمائي.

قصة فيلم شقو لـ عمرو يوسف

وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ "تشاك هوجان"، وأحداثه يسيطر عليها طابع أكشن تشويقي، عن مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون، يقومون ببمارسة أعمال إجرامية ومشبوهة، وتدفعهم أعمالهم الغير مشروعة لأزمات كبيرة، تعقبها أزمات خطيرة.

أبطال فيلم شقو لـ عمرو يوسف

هو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، ظهور خاص للفنانة ، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

اقرأ ايضًا :

بعد ثاني أيام العيد.. « شقو» يحافظ على المرتبة الأولي في شباك التذاكر

لليوم السابع على التوالي.. فيلم شقو يتصدر إيرادات شباك التذاكر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد عرض فيلم شقو لـ عمرو يوسف في السعودية،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار