الأرصاد ارتفاع شديد في درجات الحرارة بداية من الثلاثاء تحذير من ظاهرة جوية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T19:17:29+03:00

اخبارالمنوعات، تشهد حالة الطقس غدا استقرارا في الأجواء بحسب الأرصاد الجوية، حيث يسود طقس حار نهارا .،الأرصاد ارتفاع شديد في درجات الحرارة بداية من الثلاثاء تحذير من ظاهرة جوية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الأرصاد»: ارتفاع شديد في درجات الحرارة بداية من الثلاثاء.. تحذير من ظاهرة جويةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تشهد حالة غدا استقرارا في الأجواء بحسب الأرصاد الجوية، حيث يسود طقس حار نهارا على أغلب الأنحاء ودافئ على السواحل الشمالية، بينما يكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد، ومائلاً للبرودة ليلا على الشمال الصعيد، ويكون معتدلا على جنوب وجنوب الصعيد.

تحذير من حالة الطقس

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كافة الأنحاء اعتبارا من الثلاثاء 23 أبريل، حيث يسود طقس شديد الحرارة نهارا ومعتدل ليلاً.

ويصاحب ارتفاع درجات الحرارة يوم الثلاثاء المقبل، نشاطا للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والقاهرة الكبرى والوجه البحري، والصحراء الغربية على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا الجمعة

- القاهرة الكبرى: العظمى 29 درجة مئوية والصغرى 16 درجة مئوية.

- السواحل الشمالية: العظمى 23 درجة والصغرى 14 درجة مئوية.

- جنوب سيناء: العظمى 33 درجة مئوية والصغرى 21 درجة.

- شمال الصعيد: العظمى 31 درجة والصغرى 15 درجة مئوية.

- جنوب الصعيد: العظمى 37 درجة مئوية والصغرى 21 درجة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد»: ارتفاع شديد في درجات الحرارة بداية من الثلاثاء.. تحذير من ظاهرة جوية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم