محمد شريف يشارك فى تعادل الخليج والتعاون بالدورى السعودى فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T19:12:31+03:00

اخبار الرياضة، تعادل فريقا التعاون والخليج بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت بينهما فى إطار .،محمد شريف يشارك فى تعادل الخليج والتعاون بالدورى السعودى فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد شريف يشارك فى تعادل الخليج والتعاون بالدورى السعودى.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعادل فريقا التعاون والخليج بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت بينهما فى إطار مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدورى السعودى للموسم الكروى الحالى 2023-2024.

أحرز هدف التعاون عبد الفتاح آدم فى الدقيقة 21، قبل أن يتعادل الخليج فى الدقيقة 45+5 عن طريق عون السلولى مدافع التعاون بالخطأ فى مرماه لينتهى الشوط بالتعادل 1-1، الذى شهد مشاركة محمد شريف مهاجم المنتخب الوطنى فى التشكيل الأساسى للخليج، وغادر فى الدقيقة 63 ودخل عبدالله آل سالم بدلا منه.

هدددددف!⚽رأسية عبدالفتاح آدم تعلن أول أهداف التعاون ⚽????

التعاون 1 × 0 الخليج#دوري_روشن_السعودي⁩#التعاون_الخليج | #SSC pic.twitter.com/HEvxID2Zeo

— SSC (@ssc_sports) April 18, 2024

جاءت أحداث الشوط الثاني هادئة من جانب الفريقين بعدما التزم كل فريق بأداء دفاعي خوفا من استقبال اهداف تطيح بنقاط المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

هدددددف!⚽الخليج يسجل التعادل.. عون السلولي بالخطأ في مرماه⚽????

التعاون 1 × 1 الخليج#دوري_روشن_السعودي⁩#التعاون_الخليج | #SSC pic.twitter.com/9nKRd8MWGC

— SSC (@ssc_sports) April 18, 2024

بهذه النتيجة يحتل نادي التعاون المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة بالتساوي مع الاتحاد صاحب المركز الرابع، والذي يتفوق عليه في عدد الأهداف، حيث جمعها التعاون من 28 مباراة، فاز في 13 مباراة وتعادل في 9 وخسر في 6 لقاءات.

فيما يتواجد نادي الخليج في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة جمعها من 27 مباراة، حيث انتصر في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 11 لقاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد شريف يشارك فى تعادل الخليج والتعاون بالدورى السعودى.. فيديو،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار