تركيا . زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب مقاطعة توكات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T19:09:33+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تركيا... زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب مقاطعة توكات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث والطوارئ التركية آفاد ، اليوم الخميس، بأن زلزالا بقوة 5.6 درجات وقع شمال شرقي تركيا في مقاطعة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفادت الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث والطوارئ التركية (آفاد)، اليوم الخميس، بأن زلزالا بقوة 5.6 درجات وقع شمال شرقي تركيا في مقاطعة توكات.

إسطنبول - سبوتنيك. ووقع الزلزال في الساعة 18:11 بالتوقيت المحلي (15:11 بتوقيت غرينتش)، وكان مركز الكارثة الطبيعية بالقرب من مدينة سولوساراي على عمق نحو 6 كيلومترات (3.7 ميل).يشار إلى أن تركيا شهدت زلزالا مدمرا بقوة 7.7 درجات على مقياس ريختر، ضرب جنوبي تركيا وشمالي سوريا، فجر الاثنين 6 فبراير/ شباط 2023، فيما وصلت ارتدادات الزلزال إلى دول أخرى في المنطقة، وشعر بها السكان في لبنان والعراق ومصر.وتسبب الزلزال في تركيا وسوريا، بتعرض آلاف المباني لأضرار جسيمة بما في ذلك المدارس ومرافق الرعاية الصحية والبنية التحتية العامة الأخرى مثل الطرق والمطارات والمواني ومحطات وخطوط الكهرباء والمياه والصرف الصحي، كما تم تسجيل العديد من الهزات الارتدادية.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تركيا... زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب مقاطعة توكات،وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار