تأكد جاهزية محمود علاء لمباراة الزمالك ودريمز وتأهيل زيزو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T19:04:22+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 06 53 م انتظم محمود علاء مدافع .،تأكد جاهزية محمود علاء لمباراة الزمالك ودريمز وتأهيل زيزو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتأكد جاهزية محمود علاء لمباراة الزمالك ودريمز.. وتأهيل زيزوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 06:53 م

انتظم محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان اللاعب يعاني من إصابة بجزع في أربطة الأنكل؛ مما تسبب في غيابه عن الفريق خلال الآونة الأخيرة، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بداية من اليوم، استعدادًا للقاء بطل غانا المقبل في الكونفدرالية.

تأهيل زيزو 

أدى أحمد مصطفى زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الخميس.

ويعاني اللاعب من إصابة في الكاحل، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وفي السياق ذاته، واصل يوسف أوباما لاعب الفريق أداء التدريبات التأهيلية على هامش مران اليوم.

وكان أوباما خضع من قبل لجراحة في الفك، وأدى اللاعب تدريبات الجري الخفيف حول الملعب وتدريبات بالكرة في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأكد جاهزية محمود علاء لمباراة الزمالك ودريمز.. وتأهيل زيزو،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار