بمشاركة محمد شريف الخليج يتعادل إيجابيًا مع التعاون في دوري روشن
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T19:04:22+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 07 04 م انتهت منذ لحظات المواجهة .،بمشاركة محمد شريف الخليج يتعادل إيجابيًا مع التعاون في دوري روشن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبمشاركة محمد شريف.. الخليج يتعادل إيجابيًا مع التعاون في دوري روشنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 07:04 م

انتهت منذ لحظات المواجهة التي جمعت بين نادي التعاون أمام نظيره الخليج وهو الفريق الذي يضم اللاعب المصري محمد شريف في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي.

نتيجة مباراة التعاون والخليج في دوري روشن

وانتهت المواجهة التي جمعت بين التعاون والخليج في دوري روشن بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 بين الطرفين.

أبرز أحداث المباراة

وافتتح التسجيل اللاعب عبد الفتاح آدم لاعب نادي التعاون في الدقيقة 21 من عمر المواجهة بين الطرفين، عن طريق تمريرة حاسمة من قبل اللاعب محمد الكويكبي.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع سجل اللاعب عون السلوي لاعب نادي التعاون هدفًا في مرماه ليمنح نادي الخليج التعادل قبل انتهاء أحداث الشوط الأول.

وفي أحداث الشوط الثاني، أجرى مدرب التعاون عددا من التبديلات، إذ أدخل اللاعب أحمد باحسين بدلًا من اللاعب كريستيان.

وتلقى العديد من اللاعبين بطاقات صفراء من قبل الطرفين خلال أحداث الشوط الثاني، منهم اللاعب محمد زايد لاعب نادي التعاون.

وفي الدقيقة 65 أخرج مدرب الخليج نجم منتخب مصر الدولي محمد شريف، وأدخل اللاعب عبد الله السالم.

وتلقى اللاعب فابيو مارتينيز لاعب الخليج بطاقة صفراء في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة بين الطرفين، وحاول العديد من اللاعبين من قبل الطرفين تسجيل أهداف قبل انتهاء أحداث المواجهة، ولكن لم يستطع اللاعبون التسجيل لتنتهي المواجهة بين الطرفين بالتعادل الإيجابي 1-1.

ترتيب الخليج في جدول الدوري السعودي

وبعد تلك المواجهة، حصد نادي الخليج نقطة وحيدة ليكون في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بمشاركة محمد شريف.. الخليج يتعادل إيجابيًا مع التعاون في دوري روشن،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار