الناقد طارق الشناوي يكشف عن رأيه الحقيقي في النجم هشام ماجد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T18:53:33+03:00

اخبار الفن، قال الناقد الفني، طارق الشناوي، إن الفنان هشام ماجد لديه قناعات ومنهج في الأداء، .،الناقد طارق الشناوي يكشف عن رأيه الحقيقي في النجم هشام ماجد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالناقد طارق الشناوي يكشف عن رأيه الحقيقي في النجم هشام ماجدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الناقد الفني، طارق الشناوي، إن الفنان هشام ماجد لديه قناعات ومنهج في الأداء، مضيفا: "مش داخل يهرج"، وأشار إلى أن المخرج أحمد الجندي خرج من الجزء الثامن لمسلسل "الكبير أوي" منهزم، ولكنه حقق نجاحا في السينما بفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة".

وتابع طارق الشناوي، أثناء لقائه مع برنامج "صباحك مصري" المذاع على قناة "MBC MASR"، قائلا: " فاصل من اللحظات اللذيذة يحتوي على نبض مخرج.. وهشام ماجد ممثل كويس، لكن هناك مخرج يوجه أيضاً".

وحقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة نجاحاً كبيراً، وإيرادات كبيرة في دور العرض السينمائي، منذ طرحه في موسم أفلام عيد الفطر، ويشارك في بطولته كل من هشام ماجد وهنا الزاهد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الناقد طارق الشناوي يكشف عن رأيه الحقيقي في النجم هشام ماجد،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار