فوزي البنزرتي لـ القاهرة 24 مواجهة الأهلي ومازيمبي صعبة والأحمر قادر على الفوز ذهابا وإيابا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T18:52:47+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 06 49 م تحدث التونسي فوزي .،فوزي البنزرتي لـ القاهرة 24 مواجهة الأهلي ومازيمبي صعبة والأحمر قادر على الفوز ذهابا وإيابا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفوزي البنزرتي لـ القاهرة 24: مواجهة الأهلي ومازيمبي صعبة.. والأحمر قادر على الفوز ذهابا وإيابافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 06:49 م

تحدث التونسي فوزي البنزرتي، المدير الفني السابق لفريق الوداد المغربي، على مواجهة الأهلي أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تصريحات فوزي البنزرتي 

وقال البنزرتي، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: مواجهة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي، ستكون صعبة ومختلفة، نظرا لأن الفريقين كبيران في القارة الإفريقية. 

وأضاف البنزرتي: من وجهة نظري رغم صعوبة المباراة ولكن الأهلي هو الاقرب للفوز في الذهاب والإياب، الأهلي يجيد اللعب في مثل هذه الأجواء. 

وتابع: الأهلي اعتاد على اللعب في مثل هذه الأجواء، والأحمر يكون مختلفا في الأدورا الاقصائية، وقادر على الحفاظ على اللقب في هذه النسخة. 

وأردف: مازيمبي فريق شرس على ملعبه ووسط جمهوره، لكن أرى أن خبرات الأهلي قادرة على حسم اللقاء من الذهاب وتحقيق نتيجة إيجابية تجعله يلعب مباراة الإياب بأريحية في القاهرة.

وواصل: الأهلي والترجي وصن داونز الثلاثة كبار في القارة الإفريقية، والثلاث فرق تقدم مستويات قوية، ومواجهة صن داونز والترجي ستكون قوية للغاية ولكن الفريق التونسي يستطيع حسم التأهل، وأتوقع أن يكون النهائي بين الأهلي والترجي. 

وأختتم فوزي البنزرتي تصريحاته: عدم الاستقرار وراء رحيلي عن نادي الوداد المغربي، ومازلت أناقش العديد من العروض ولم أستقر بعد على الخطوة المقبلة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فوزي البنزرتي لـ القاهرة 24: مواجهة الأهلي ومازيمبي صعبة.. والأحمر قادر على الفوز ذهابا وإيابا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار