وزير المالية السعودية تؤكد دعمها للبرامج التمويلية المقدمة من النقد الدولي لدول المنطقة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T18:33:10+03:00

مال واعمال، أكد وزير المالية محمد بن عبدالله الجدعان، أن السعدية تؤكد دعمها المستمر للبرامج .،وزير المالية السعودية تؤكد دعمها للبرامج التمويلية المقدمة من النقد الدولي لدول المنطقة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير المالية: السعودية تؤكد دعمها للبرامج التمويلية المقدمة من «النقد الدولي» لدول المنطقةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد وزير المالية محمد بن عبدالله الجدعان، أن السعدية تؤكد دعمها المستمر للبرامج التمويلية التي يقدمها صندوق النقد الدولي لدول المنطقة، مع أهمية تعزيز جهود الصندوق في مجال تقديم المساعدات الفنية وبناء القدرات.

وشدد الجدعان، خلال اليوم الأول في اجتماع وزراء ومحافظي صندوق النقد الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأفغانستان وباكستان، على أهمية تطبيق سياسات مالية فعّالة لتعزيز المرونة والاستدامة في ظل التحديات التي تواجه الاقتصاد العالمي.

وفي مداخلة خلال الجلسة الأولى للاجتماع الثاني لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين تحت الرئاسة البرازيلية، أكد الجدعان أن التحديات التي يواجهها العالم، بما في ذلك التغير المناخي، تتطلب تضافر الجهود من الجميع، وأن الطبيعة العالمية للتغير المناخي تستوجب استجابة عالمية منسقة بحلول ومنهجيات متنوعة.

والتقى الجدعان، على هامش اليوم الأول من اجتماعات الربيع، عدداً من الوزراء ومحافظي البنوك المركزية ورؤساء البنوك التجارية العالمية، وناقش معهم أوجه تعزيز التعاون الاقتصادي والعلاقات الثنائية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير المالية: السعودية تؤكد دعمها للبرامج التمويلية المقدمة من «النقد الدولي» لدول المنطقة،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار